من نحن

عن الجوهرة

منذ تأسيسها، حققت شركة الجوهرة اكسبرس نمواً سريعاً لتصبح علامة تجارية عالمية تتميز بخدماتها المتخصصة وحلولها المبتكرة. وتتبوأ الجوهرة اكسبرس اليوم مكانة مرموقة كمزود رائد عالمياً لخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة التي تلبي متطلبات جميع العملاء من الأفراد والشركات. مما يمكّن الشركة من توفير حلولٍ لوجستية مخصّصة في أي مكان حول العالم، فضلاً عن الوصول إلى قاعدة متنامية من العملاء من الشركات والأفراد في المنطقة والعالم. وقد كرّست الجوهرة اكسبرس نفسها لتغيير ملامح التجارة العالمية وتوسيع عملياتها بشكل متواصل لتكون حلقة الوصل المثلى التي تربط الشركات التجارية مع عملائها في جميع أنحاء العالم.

عن الشركة

وتلتزم الجوهرة اكسبرس بمواصلة تطوير عملياتها وأنشطتها في المنطقة. ويمثّل هذا المنهج ركيزةً أساسية لاستراتيجية النمو المستدام التي تعتمدها الجوهرة اكسبرس ويؤكد على التزام الشركة بتوسيع نطاق التجارة الدولية في عالم يشهد تغيّرات وتطورات متسارعة على الدوام.
حققت الجوهرة اكسبرس نمواً سريعاً حتى أصبحت اليوم علامة تجارية مرموقة تتميز بخدماتها المتخصصة وحلولها العالمية المبتكرة.، مما يمكّنها من توفير حلول لوجستية مخصصة في أي مكان حول العالم، فضلاً عن الوصول إلى قاعدة متنامية من العملاء من الشركات والأفراد في المنطقة والعالم.

يمثل نموذج عمل الجوهرة اكسبرس الفريد من نوعه والقائم على ’الأصول الخفيفة‘ حجر الأساس في جميع القرارات الاستراتيجية التي نتخذها. وقد حقق هذا النموذج نجاحاً مشهوداً، حيث مكّن الجوهرة اكسبرس من التكيّف بسرعة مع الظروف والتحديات الصعبة للسوق، وتوفير حلول النقل الشاملة في الوقت المناسب، والاستجابة سريعاً لمتطلبات العملاء المتغيّرة.
 نجحت الجوهرة اكسبرس في إرساء معايير رائدة لقطاع النقل السريع والخدمات اللوجستية في أسواق منطقة الشرق الأوسط وغيرها من الاقتصادات الناشئة. وبوصفها مزوداً عالمياً رائداً لحلول النقل والخدمات اللوجستية الشاملة، توفر الجوهرة اكسبرس مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل حلول النقل السريع والشحن والخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد والتجارة الإلكترونية، وخدمات إدارة المعلومات والسجلات.

 وقد برهن هذا المنهج قدرته على تحقيق منافع كبيرة لأعمال الشركة وعملائها على حد سواء، وأكد على مكانتنا كشركة قائمة على التقنيات الحديثة، وتقدّم أفضل حلول النقل والخدمات اللوجستية دون أن يقتصر تركيزها على الاستثمارات الضخمة في الأصول. وتؤمن الجوهرة اكسبرس بأن الاستثمار في أحدث التقنيات في مجال التجارة الإلكترونية بشكل خاص يلعب دوراً محورياً في تعزيز كفاءة ومرونة نقل السلع والبضائع وتوفير أفضل الخدمات على مستوى العالم، وبالتالي ترسيخ مكانتنا الرائدة في السوق.
ويشكل الابتكار التقني ركيزةً أساسية للحفاظ على استمرارية نموذج عمل الجوهرة اكسبرس القائم على ’الأصول الخفيفة‘، وكذلك توسيع نطاق شبكتها العالميّة. فبدلاً من تخصيص استثمارات ضخمة في البنية التحتية، تعتمد ’ الجوهرة اكسبرس ‘ على استراتيجية الدخول بشراكات أو الاستحواذ على الشركات المحلية المتخصصة بالخدمات اللوجستية والتي تدير شبكة واسعة من الفروع المحلية، ولديها خبرات معرفية وحلول نقل متطورة تضمن توفير خدمات توصيل للوجهة النهائية بكل كفاءة وفعالية.